2022-11-29T00:36:28+03:00

كأس العالم.. كيف يتجاوز رينارد أزمة غيابات السعودية في مواجهة المكسيك الحاسمة؟

مصر بوابة الفجر

شاهد كأس العالم.. كيف يتجاوز رينارد أزمة غيابات السعودية في مواجهة المكسيك الحاسمة؟ يعاني المنتخب السعودي، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، من كثرة الغيابات في صفوف الأخضر، قبل مواجهة المكسيك... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يعاني المنتخب السعودي، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، من كثرة الغيابات في صفوف الأخضر، قبل مواجهة المكسيك في آخر جولات دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، المقرر لها يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري.

وتأكد غياب محمد البريك، وياسر الشهراني وسلمان الفرج، وعبد الإله المالكي، عن مواجهة السعودية والمكسيك، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة نواف العابد، مع الأخضر قي آخر جولات دور المجموعات في كأس العالم.

كيف يعوض رينارد الغيابات في مواجهة المكسيك؟

ويعول الفرنسي رينارد، على سعود عبد الحميد، بشكل كبير، الذي يعد لاعب جوكر، حيث أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز من بينها الظهير الأيسر، بالإضافة إلى الظهير الأيمن، كما أنه لعب في مركز خط الوسط وقلب دفاع.

كما يحظى علي الحسن، بثقة هيرفي رينارد، والذي يجيد اللعب في مركز لاعب الارتكاز، وسيكون بديلًا مميزًا لتعويض غياب عبد الإله المالكي بسبب تراكم البطاقات.

ويقترب عبدالله عطيف، لاعب وسط المنتخب السعودي، من المشاركة في مواجهة المكسيك، كما أن هناك بعض التوقعات التي تشير إلى مشاركة رياض شراحيلي، العائد من الإصابة في المواجهة المقبلة.

ويحتل المنتخب السعودي، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كأس العالم كيف يتجاوز رينارد أزمة غيابات السعودية في

نشرنا لكم المقال التالي كأس العالم.. كيف يتجاوز رينارد أزمة غيابات السعودية في مواجهة المكسيك الحاسمة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم