2022-11-29T00:44:30+03:00

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "تلت التلاتة"

مصر بوابة الفجر

شاهد غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "تلت التلاتة" تشارك غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسلها الجديد  تحت عنوان "تلت التلاتة" ومن المقرر أن تبدأ... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تشارك غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسلها الجديد  تحت عنوان "تلت التلاتة" ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى حلقاته آخر ديسمبر المقبل.

 

تفاصيل مسلسل “تلت التلاتة”

مسلسل ”تلت التلاتة” اسم مبدئي للعمل الذي يخرجه محمد هشام الرشيدي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

غادة عبد الرازق تواصل تصوير فيلمها السينمائي الجديد

وتواصل غادة في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل منهم فيلم “جوازة بالعافية”، الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد آدم، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

غادة عبد الرازق تعود لتجربة الكوميديا بعد غياب

ومن جهة أخري، تخوض غادة عبد الرازق تجربة كوميدية من خلال فيلم "جوازة بالعافية"، الذي يشاركها بطولته النجمان أحمد آدم وبيومي فؤاد.

وأكدت غادة عبد الرازق سعادتها بالمشاركة في هذا العمل قائلة: "الفيلم كوميدي لطيف، وأنا بقالي كتير معملتش كوميديا، كنت في الأول حاسة إن دمي تقيل بينهم لإن الكوميديا مهنتهم، لكن لقيت دمي خفيف".

غادة عبد الرازق للسباق الرمضاني بعد غياب عام

ويعتبر تلت التلاته هو عودة غادة عبدالرازق للدراما بموسم رمضان بعد غياب عام حيث كان آخر أعمالها هو "لحم غزال" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2021،وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وبطولة مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، رحاب الجمل، ياسر الطوبجي.

مسلسل لحم غزال

كما تدور أحداث المسلسل حول تتنكر عالية "غادة عبد الرازق"، في دور سيدة تدعى غزال، وتبحث عن نجلها الذي اختفى أو هرب دون أن يجري تحديد سبب اختفاءه، وتلجأ للتخفي في شخصية سيدة فقيرة، تعمل في أسواق بيع اللحوم في إحدى الأسواق الخاصة لها لدى كبير معلمي السوق الحاج مأمون، وابنه علي، في حين تعمل معها كمساعدة فتاة تدعى شوق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل تلت التلاتة

نشرنا لكم المقال التالي غادة عبد الرازق تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "تلت التلاتة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم