2022-11-29T00:44:41+03:00

البرتغال تفوز على الأورغواي وتصعد لدور الـ16 لكأس العالم

السعودية الجزيرة أونلاين

شاهد البرتغال تفوز على الأورغواي وتصعد لدور الـ16 لكأس العالم ضمنت البرتغال مقعدا في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في قطر حاليا، بفضل فوزها على أوروغواي 2-صفر في الجولة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ضمنت البرتغال مقعدا في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في قطر حاليا، بفضل فوزها على أوروغواي 2-صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة، الإثنين. وسجل هدفي البرتغال برونو فيرنانديز في الدقيقتين 54 و90+3، ليقود المنتخب إلى فوز ثمين على منافسه اللاتيني. وأرسل فيرنانديز عرضية إلى رونالدو الذي ارتقى لها عاليا لكنه لم يلمسها، لتكمل طريقها إلى شباك أوروغواي. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سدد فيرنانديز ركلة جزاء تسبب فيها، ليسجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده. وارتقى رصيد البرتغال إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، تليها غانا بـ3 نقاط، ثم كل من أوروغواي وكوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة لكل منهما.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



البرتغال تفوز على الأورغواي وتصعد لدور الـ16 لكأس العالم

نشرنا لكم المقال التالي البرتغال تفوز على الأورغواي وتصعد لدور الـ16 لكأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم