2022-11-29T00:48:30+03:00

منتخب البرتغال … حجر أساس في تاريخ كؤوس العالم

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد منتخب البرتغال … حجر أساس في تاريخ كؤوس العالم هاي كورة _ نعم لم يسبق وأن فاز منتخب البرتغال بلقب كأس العالم طوال تاريخ البطولة، ولكنه يعد بمثابة حجر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة _ نعم لم يسبق وأن فاز منتخب البرتغال بلقب كأس العالم طوال تاريخ البطولة، ولكنه يعد بمثابة حجر أساس في مختلف النسخ التي شارك بها.

المنتخب البرتغالي شارك بالمونديال في 8 نسخ بما فيها الحالية، وفي 5 منها نجح في تجاوز مرحلة المجموعات، وهو رقم يؤكد مدى قدرة البرتغال على لعب أدوار متقدمة دائمًا في هذه البطولة.

الأمر الوحيد الذي ينقص فقط هذا المنتخب هو الفوز بالبطولة، وإن لم يفز بها في حضرة الأسطورة كريستيانو رونالدو، فمتى ينوي أن يفعل ذلك؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



منتخب البرتغال حجر أساس في تاريخ كؤوس العالم

نشرنا لكم المقال التالي منتخب البرتغال … حجر أساس في تاريخ كؤوس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم