2022-11-29T00:48:42+03:00

أبرزها تأهل البرازيل والبرتغال لدور الـ16.. حصاد اليوم التاسع من كأس العالم قطر 2022

مصر القاهرة 24

شاهد أبرزها تأهل البرازيل والبرتغال لدور الـ16.. حصاد اليوم التاسع من كأس العالم قطر 2022 الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:45 م أسدل الستار عن مباريات اليوم التاسع من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:45 م

أسدل الستار عن مباريات اليوم التاسع من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، بفوز منتخب البرتغال على أوروجواي بهدفين مقابل لا شيء.

حصاد اليوم الاثنين في كأس العالم..

ويستعرض القاهرة 24، للقراء والمتابعين، حصاد اليوم التاسع من عمر بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والذي شهد إقامة 4 مباريات.

الكاميرون تتعادل أمام صربيا في مباراة قوية..

تعادل منتخب الكاميرون أمام نظيره منتخب صربيا، بثلاثة أهداف لكل منهما، وأنعش منتخب الأسود الغير مروضة آمالهم في التأهل إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحصل فينسنت أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون على جائزة رجل مباراة الأسود الغير مروضة أمام منتخب صربيا، بعد الأداء الرائع خلال أحداث المباراة.

غانا تضرب كوريا الجنوبية بثلاثية..

وحقق منتخب غانا فوزًا مهمًا على نظيره منتخب كوريا الجنوبية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وحصل محمد قدوس لاعب منتخب غانا على جائزة رجل مباراة البلاك ستارز أمام منتخب كوريا الجنوبية، بعد الأداء الرائع خلال أحداث المباراة.

منتخب البرازيل يتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم..

وحقق منتخب البرازيل فوزًا مهمًا على نظيره منتخب سويسرا، بهدف مقابل لا شيء، وتأهل منتخب السيليساو إلى دور الستة عشر من من عمر بطولة كأس العالم.

وحصل كارلوس كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل على جائزة رجل مباراة السيليساو أمام منتخب سويسرا، بعد الأداء الرائع خلال أحداث المباراة وتسجيل هدف الفوز.

منتخب البرتغال يتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم..

وتأهل أيضًا منتخب البرتغال إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على منتخب غانا في الجولة الأولى، والفوز أيضًا على منتخب أوروجواي في الجولة الثانية.

وحصل برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال، على جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي، بعد الأداء الرائع خلال أحداث المباراة وتسجيل هدفي الفوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أبرزها تأهل البرازيل والبرتغال لدور الـ16 حصاد اليوم

نشرنا لكم المقال التالي أبرزها تأهل البرازيل والبرتغال لدور الـ16.. حصاد اليوم التاسع من كأس العالم قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم