2022-11-29T00:48:58+03:00

كارول سماحة تضيء سماء الاسكندرية في اليوبيل الماسي للقنصلية اللبنانية

الصحافة العربية بتجرد

شاهد كارول سماحة تضيء سماء الاسكندرية في اليوبيل الماسي للقنصلية اللبنانية متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل اليوبيل الماسي لافتتاح القنصلية اللبنانية العامة في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل اليوبيل الماسي لافتتاح القنصلية اللبنانية العامة في الإسكندرية يوم أمس الأحد 28 نوفمبر على مسرح سيد درويس بدار أوبرا الإسكندرية.

قدّمت كارول سماحة خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، كما تغنّت ببعض الأغنيات الوطنية التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحاضرين.

ونشرت كارول سماحة صورًا من الحفل عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “مصر.. دايمًا بتغمروني بكل الحب”.

يذكر أن كارول سماحة طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “مغرومة بمين”، كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان. وحقق فيديو كليب الأغنية الذي تولت إخراجه بتول عرفه أكثر من 3.6 مليون مشاهدة على قناة كارول في موقع “يوتيوب”.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كارول سماحة تضيء سماء الاسكندرية في اليوبيل الماسي

نشرنا لكم المقال التالي كارول سماحة تضيء سماء الاسكندرية في اليوبيل الماسي للقنصلية اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم