2022-11-29T01:00:32+03:00

ولادة طفلة بذيل طوله 6 سم في حالة نادرة

السعودية صحيفة صدى

شاهد ولادة طفلة بذيل طوله 6 سم في حالة نادرة نجح أطباء في إزالة ذيل من فتاة حديثة الولادة، في حالة نادرة للغاية في مستشفى في نويفو ليون، في شمال شرق المكسيك، وكان... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نجح أطباء في إزالة ذيل من فتاة حديثة الولادة، في حالة نادرة للغاية في مستشفى في نويفو ليون، في شمال شرق المكسيك، وكان والداها بصحة جيدة وفي أواخر العشرينات من العمر.

واكتشف الأطباء ذيلا يبلغ طوله 5.7 سم، كان “ناعما” و”مغطى بالجلد والشعر الناعم” وله طرف “مدبب”.

وقال الأطباء إن الطفلة ولدت دون حدوث مضاعفات في أثناء الحمل. وكان لوالديها بالفعل ابن يتمتع بصحة جيدة. وأشار الأطباء إلى أنه “لم يكن لدى الطفلة تاريخ سابق في التعرض للإشعاع، أو التهابات أثناء الحمل” وفقا لـ”ديلي ميل”.

وأضافوا إن الطفلة بكت عندما قُرِصَت بإبرة على الذيل. وكانت المولودة تتمتع بصحة جيدة، حيث أظهرت اختبارات الدماغ والقلب والسمع والبول نتائج طبيعية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ولادة طفلة بذيل طوله 6 سم في حالة نادرة

نشرنا لكم المقال التالي ولادة طفلة بذيل طوله 6 سم في حالة نادرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم