2022-11-29T01:00:42+03:00

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة إسبانيا واليابان في كاس العالم

مصر بوابة الفجر

شاهد موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة إسبانيا واليابان في كاس العالم أصبح منتخب إسبانيا على موعد ناري مع نظيره اليابان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أصبح منتخب إسبانيا على موعد ناري مع نظيره اليابان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة لمسابقة كأس العالم قطر 2022، بعد أن ضمن التأهل لدور الـ16 من مونديال قطر.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة والقناة الناقلة وملعب اللقاء.

موعد مباراة منتخب إسبانيا واليابان في الجولة الثالثة

من المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره كوستاريكا، في الأول من ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة إسبانيا واليابان

وسيحتضن ملعب استاد خليفة، فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين إسبانيا واليابان، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات المونديال في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية اكسترا الحاصلة على حقوق البث أيضًا.

معلق مباراة إسبانيا واليابان في كاس العالم

ومن المقرر أن يتم الكشف المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب إسبانيا لاحقًا، وذلك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات مونديال قطر في إفريقيا والشرق الأوسط.ترتيب المجموعة الخامسة:-وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي:-إسبانيا: 4 نقاطاليابان: 3 نقاطكوستاريكا: 3 نقاطألمانيا: نقطة واحدة.والجدير بالذكر أن أحداث المباراة التي جمعت بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف لكل منتخب، ليخرج كل منتخب منهما بنقطة واحدة فقط. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة إسبانيا واليابان في

نشرنا لكم المقال التالي موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة إسبانيا واليابان في كاس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم