2022-11-29T01:00:45+03:00

معلق عربي شهير يبكي على الهواء بسبب والدته (فيديو)

لبنان لبنان 24

شاهد معلق عربي شهير يبكي على الهواء بسبب والدته (فيديو) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة تأثر وبكاء معلق كرة القدم العماني الشهير خليل البلوشي،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة تأثر وبكاء معلق كرة القدم العماني الشهير خليل البلوشي، بمداخلة لوالدته على الهواء مباشرة.

Advertisement

ويظهر الفيديو خليل البلوشي أثناء لقاء مع إذاعة "وصال" العمانية المحلية، لإجراء حديث عن مونديال قطر 2022، ويبيّن تأثره بمداخلة لوالدته على الهواء مباشرة.

???? "فاجأنا خليل بصوت والدته الله يحفظها"

????في موقف معبر جدا #خليل_البلوشي متأثرا باتصال ودعوات ودعم والدته التي ظهرت في صورة وهي تتابعه وتدعم حضوره القوي في #مونديال_قطر2022

عبر اتصال مفاجىء له من طاقم #الوصال #مزاجي برنامج #مونديال2022 @mo7_3lawi @kalhiddi @khalilalbalush1 pic.twitter.com/64srhTU0u2— Al Wisal - الوصال (@al_wisal) November 28, 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



معلق عربي شهير يبكي على الهواء بسبب والدته فيديو

نشرنا لكم المقال التالي معلق عربي شهير يبكي على الهواء بسبب والدته (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم