2022-11-29T01:00:52+03:00

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29-11-2022 عاطفيا ومهنيا

مصر أخبار الوطن

شاهد حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29-11-2022 عاطفيا ومهنيا الإنفاق دون حسابات وحب امتلاك كل ما هو ثمين أمر قد يلتصق بمواليد برج الحوت، كما أن أصحاب هذا البرج من الشخصيات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الإنفاق دون حسابات وحب امتلاك كل ما هو ثمين أمر قد يلتصق بمواليد برج الحوت، كما أن أصحاب هذا البرج من الشخصيات الحساسة والعاطفية، فهم لا يستطيعون الحياة دون حب أو ارتباط.

برج الحوت ولكنه يعني الحب لأفراد أسرته وأصدقائه، فهو مستمع جيد لمشاكلهم، ومن بين مشاهير وأعلام هذا البرج عالمة الذرة المصرية سميرة موسى، والشاعر أبو القاسم الشابي، الفنان الهندي عامر خان، والفنانة سلوى خطاب، الفنانة حنان مطاوع، والفنانة العالمية كوين لطيفة، والممثل خالد زكي، والفنان حمادة هلال، وأحمد السقا، والفنان الراحل محمد عبد الوهاب.

حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي لبرج الحوت، التي جاءت كالتالي:

حظك اليوم برج الحوت مهنيًا

أوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لمواليد برج الحوت، أن حظك اليوم على الصعيد المهني، القمر في منزلك الثاني عشر وعليك اليوم أن تكون متحفظا ولا تعلن خططك ولا تبح بمعلومات عنك أو عن غيرك، وكن متواضعا.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيًا

وأضافت «فؤاد»، أن أصحاب هذا البرج على المستوى العاطفي، الوضع الفلكي ينصحك اليوم بعدم الحديث عن حياتك الشخصية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29 11 2022 عاطفيا ومهنيا

نشرنا لكم المقال التالي حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29-11-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم