2022-11-29T01:05:25+03:00

الثروة السمكية تعلن فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي في البحر الأحمر

اليمن يمانيون

شاهد الثروة السمكية تعلن فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي في البحر الأحمر يمانيون../ أعلنت وزارة الثروة السمكية فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي في منطقة البحر الأحمر من المياه البحرية لليمن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يمانيون../ أعلنت وزارة الثروة السمكية فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي في منطقة البحر الأحمر من المياه البحرية لليمن ابتداءً من يوم الخميس المقبل السابع من جمادى الأولى الحالي حتى إشعار آخر. وألزمت وزارة الثروة السمكية في بيان لمشار لها في القانون والتي تبلغ (3.8) مليمتراً لإعطاء المخزون فرصة للتجديد والاستدامة. وحسب البيان، يمنع الاصطياد والتجريف […]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الثروة السمكية تعلن فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي في

نشرنا لكم المقال التالي الثروة السمكية تعلن فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي في البحر الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمانيون وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم