2022-11-29T01:05:59+03:00

بريطانيا: سوناك يرفض لغة الحرب الباردة “المبسطة” بشأن الصين

الصحافة العربية جريدة القدس العربي

شاهد بريطانيا: سوناك يرفض لغة الحرب الباردة “المبسطة” بشأن الصين لندن: قال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك اليوم الاثنين، إن المملكة المتحدة لا يمكنها الاعتماد على لغة الحرب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

لندن: قال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك اليوم الاثنين، إن المملكة المتحدة لا يمكنها الاعتماد على لغة الحرب الباردة “المبسطة” ضد الصين، حتى بعد إعلان هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن أحد صحافييها تعرض للاعتقال والضرب والركل على أيدي الشرطة أثناء تغطيته احتجاجات للمعارضين في شنغهاي ضد الحكومة، حسبما أفادت وكالة بلومبيرغ للأنباء. وفي […]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بريطانيا سوناك يرفض لغة الحرب الباردة المبسطة بشأن الصين

نشرنا لكم المقال التالي بريطانيا: سوناك يرفض لغة الحرب الباردة “المبسطة” بشأن الصين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم