2022-11-29T01:11:07+03:00

تونس تعلن أنها تبحث تأسيس شراكة كاملة مع الجزائر

قطر الخليج الجديد

شاهد تونس تعلن أنها تبحث تأسيس شراكة كاملة مع الجزائر قالت رئيسة الوزراء التونسية "نجلاء بودن"، الإثنين، إن بلادها بصدد التباحث مع الجزائر حول تأسيس "شراكة استراتيجية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قالت رئيسة الوزراء التونسية "نجلاء بودن"، الإثنين، إن بلادها بصدد التباحث مع الجزائر حول تأسيس "شراكة استراتيجية شاملة" بين البلدين.

جاء ذلك في تصريحات للصحافة أدلت بها "بودن" عقب لقائها الرئيس الجزائري "عبدالمجيد تبون" في الجزائر العاصمة.

ووفق ما أظهر فيديو نشرته الرئاسة الجزائرية على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، أعربت "بودن" عن تقديرها لما وصفته "دعم الجزائر لبلدها في الظروف الدقيقة التي تمر بها".

وأوضحت "بودن" أن زيارتها للجزائر تندرج في إطار "تبادل الآراء ومتابعة المشاريع التي أقيمت في إطار اللجنة الجزائرية التونسية المشتركة".

وأفادت أن الزيارة تناولت أيضًا "التحضير لأشغال اللجنة المقبلة بالجزائر (لم تحدد موعدها)، والتباحث حول تأسيس "شراكة استراتيجية شاملة" بين البلدين، دون تقديم تفاصيل اضافية.

وفي وقت سابق، الإثنين، بحثت "بودن" مع نظيرها الجزائري "أيمن بن عبدالرحمن"، تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وتأتي زيارة "بودن"، التي لم يعلن عنها مسبقا، بعد يومين من زيارة قام بها وزير الخارجية الجزائري "رمطان لعمامرة"، إلى تونس، نقل خلالها إلى الرئيس "قيس سعيّد" رسالة من نظيره الجزائري.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تونس تعلن أنها تبحث تأسيس شراكة كاملة مع الجزائر

نشرنا لكم المقال التالي تونس تعلن أنها تبحث تأسيس شراكة كاملة مع الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم