2022-11-29T01:12:39+03:00

كلمة واحدة تصف منتخبات البرازيل وفرنسا والبرتغال!

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد كلمة واحدة تصف منتخبات البرازيل وفرنسا والبرتغال! هاي كورة _ بعد جولتين من مرحلة المجموعات ضمنت 3 منتخبات مقعدها في ثمن نهائي كأس العالم 2022، وهي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة _ بعد جولتين من مرحلة المجموعات ضمنت 3 منتخبات مقعدها في ثمن نهائي كأس العالم 2022، وهي البرازيل وفرنسا والبرتغال.

الكلمة الوحيدة التي استخدهما الكثير من عشاق كرة القدم لوصف هذه المنتخبات هي “متكاملة”، فكل منتخب منهم يملك بين صفوف تشكيلة لا يوجد بها أي نقائص على الإطلاق

فرنسا على سبيل المثال فقدت قبل المونديال كريم بنزيما بداعي الإصابة، ثم لوكاس هيرنانديز فور انطلاقة البطولة، ورغم ذلك لم يتأثر وبدا قويًا للغاية في كل الخطوط وخاصة في تلك المراكز التي عانى فيها من الإصابات، والفضل في ذلك يعود إلى جودة العناصر البديلة التي لا تقل قيمة عن الأساسيين.

الوضع ذاته تكرر مع البرازيل، فبعد غياب نيمار لم يتوقف قطار السامبا ودهس سويسرا في طريقه، والبرتغال تعرض الظهير الأيسر فيها نونو مينديز للإصابة، فدخل بدلاً منه رافاييل غيريرو وكأن شيئًا لم يكن!


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كلمة واحدة تصف منتخبات البرازيل وفرنسا والبرتغال

نشرنا لكم المقال التالي كلمة واحدة تصف منتخبات البرازيل وفرنسا والبرتغال! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم