2022-11-29T01:15:53+03:00

مجلس الحراك الثوري يدعو قياداته وجماهيره للمشاركة الفاعلة في إنجاح فعالية نوفمبر في أبين وعدن ..اخبار العرب

اليمن عدن الغد

شاهد مجلس الحراك الثوري يدعو قياداته وجماهيره للمشاركة الفاعلة في إنجاح فعالية نوفمبر في أبين وعدن عدن(عدن الغد)خاص:دعا المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب كافة قياداته وقواعده وجماهيره الى المشاركة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عدن(عدن الغد)خاص:

دعا المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب كافة قياداته وقواعده وجماهيره الى المشاركة الفاعلة في إنجاح فعالية الذكرى 55 من 30 من نوفمبر التي ستقام صباح اليوم في محافظة أبين بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي، كما دعا ايضا للمشاركة وإنجاح الفعالية التي ستقام بذات المناسبة في العاصمة عدن التي نظمها الحزب الاشتراكي والتي انطلقت اولى فعاليات ثورة الحراك السلمي من مقراته في العاصمة عدن.

وقال المجلس انه يؤيد اقامة الفعاليتين للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على شعبنا التي تحققت بتضحيات ودماء الابطال الشرفاء الذين خلدوا اسماءهم في الذاكرة الوطنية للاجيال وانصع كتب التاريخ ..داعيا الى استلهام العبر والدروس من هذه المناسبة الغالية التي تجسد فيها الاستقلال الاول لوطنا وشعبنا خصوصا واننا على اعتاب فجر جديد واستقلال ثان تتطلع اليه جماهير شعبنا بعد تضحيات جسيمة وكبيرة امتدت لعقود طويلة.

وأكد المجلس الاعلى للحراك الثوري انه سيمضي في نفس الطريق التي اختطها شعبنا وفاءا لدماء الشهداء والجرحى وللتضحيات الجسام من اجل الحرية والاستقلال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مجلس الحراك الثوري يدعو قياداته وجماهيره للمشاركة الفاعلة

نشرنا لكم المقال التالي مجلس الحراك الثوري يدعو قياداته وجماهيره للمشاركة الفاعلة في إنجاح فعالية نوفمبر في أبين وعدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم