2022-11-29T01:16:11+03:00

البيت الأبيض : لم نتلق ردا من روسيا حول سبب تأجيل مباحثات حول الأسلحة الهجومية الاستراتيجية ..اخبار العرب

الكويت وكالة الأنباء الكويتية

شاهد البيت الأبيض : لم نتلق ردا من روسيا حول سبب تأجيل مباحثات حول الأسلحة الهجومية الاستراتيجية واشنطن - 28 - 11 (كونا) -- قال منسق مجلس الأمن القومي الأمريكي للاتصالات الاستراتيجية جون كيربي اليوم الاثنين إن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

واشنطن - 28 - 11 (كونا) -- قال منسق مجلس الأمن القومي الأمريكي للاتصالات الاستراتيجية جون كيربي اليوم الاثنين إن الولايات المتحدة لم تتلق ردا "حقيقيا قويا" من روسيا حول أسباب قرار تأجيل مباحثات بين البلدين حول قضايا الأسلحة الهجومية الاستراتيجية.وأعلن كيربي للصحفيين في البيت الأبيض أن واشنطن "ستعمل من خلال السفارة لمحاولة معرفة ما حدث (أسباب التأجيل) ونود أن نرى المحادثات تتم جدولتها في أقرب وقت ممكن لأنها مهمة ليس فقط لدولتينا بل إنها مهمة لبقية العالم".وأكد المسؤول ذاته أن الادارة الأمريكية "كانت تتطلع بشدة إلى بدء المباحثات لأننا ما زلنا نؤمن بأهمية معاهدة نيو ستارت (معاهدة تقليص الأسلحة الهجومية الاستراتيجية)".وأعلنت روسيا في وقت سابق من اليوم تأجيل مباحثات روسية ـ أمريكية حول قضايا الأسلحة الهجومية الاستراتيجية كان مقررا إجراؤها في القاهرة خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 6 ديسمبر المقبل.(النهاية) ع س ج / ط ب

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



البيت الأبيض لم نتلق ردا من روسيا حول سبب تأجيل مباحثات

نشرنا لكم المقال التالي البيت الأبيض : لم نتلق ردا من روسيا حول سبب تأجيل مباحثات حول الأسلحة الهجومية الاستراتيجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم