2022-11-29T01:16:27+03:00

تقارير إيطالية: استقالة إدارة نادي يوفنتوس ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد تقارير إيطالية: استقالة إدارة نادي يوفنتوس أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم الإثنين، عن تقديم مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي باستقالته بالكامل. ونشرت صحيفة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم الإثنين، عن تقديم مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي باستقالته بالكامل.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تقريرا بقيام مجلس إدارة نادي يوفنتوس برئاسة أندريا أنيللي بتقديم استقالته من إدارة النادي اليوم.

وأضاف تقرير الصحيفة الإيطالية أن الاستقالة ليست من أنيللي فقط، بل كل أعضاء مجلس إدارة السيدة العجوز بما فيهم بافيل نيدفيد وماوريزيو أريفابيني.

وأكدت التقارير الإيطالية على تعيين مجلس إدارة جديد لنادي يوفنتوس خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك من أجل قيادة مسيرة أنيللي التي استمرت لمدة 12 عام في رئاسة السيدة العجوز.

جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2022 بعد الجولة الثانية والمتأهلين لدور الـ16

برونو فيرناندز أفضل لاعب في مباراة البرتغال وأوروجواي

لاعبو البرازيل يعربون عن سعادتهم بالتأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر

فيديو.. مشجع يقتحم ملعب مباراة البرتغال وأوروجواي في المونديال بـ«علم المثليين»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تقارير إيطالية استقالة إدارة نادي يوفنتوس

نشرنا لكم المقال التالي تقارير إيطالية: استقالة إدارة نادي يوفنتوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم