2022-11-29T01:20:14+03:00

السجن مدى لحياة لرئيس دولة عربية سابق بتهمة الخيانة العظمى ..اخبار العرب

اليمن المؤتمر نت

شاهد السجن مدى لحياة لرئيس دولة عربية سابق بتهمة الخيانة العظمى المؤتمرنت -السجن مدى لحياة لرئيس دولة عربية سابق بتهمة الخيانة العظمىوكان المدعي العام في جزر القمر قال في وقت سابق،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

المؤتمرنت -السجن مدى لحياة لرئيس دولة عربية سابق بتهمة الخيانة العظمى

وكان المدعي العام في جزر القمر قال في وقت سابق، إن الرئيس السابق خان المهمة المكلف بها من قبل مواطني دولته، ولم يظهر سامبي الحاكم السابق صاحب الـ64 عامًا إلا في اليوم الأول لمحاكمته الأسبوع الماضي، وقال إن محاكمته غير عادلة.

ووجهت المحكمة تهمة اختلاس ثروة طائلة من خلال هذا البرنامج حيث خسرت الحكومة أكثر من 1.8 مليار يورو بحسب المدي العام، وعلق محام في الطرف المدني يسمى إيمانويل سوسا على الحكم قائلا: «لقد منحوا فاسقين الحق في بيع جنسية جزر القمر كما نبيع الفول السوداني».

بدورها قالت تيسلام سامبي، ابنة الرئيس السابق لوكالة الأنباء الفرنسية إن العقوبة الصادرة ضمن مسرحية محاكماته والتي انتهت بالسجن مدى الحياة لأكبر معارض سياسي للنظام الحالي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



السجن مدى لحياة لرئيس دولة عربية سابق بتهمة الخيانة العظمى

نشرنا لكم المقال التالي السجن مدى لحياة لرئيس دولة عربية سابق بتهمة الخيانة العظمى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم