2022-11-29T01:20:22+03:00

البيت الأبيض يتابع عن كثب موقع "تويتر" ..اخبار العرب

الصحافة العربية سبوتنيك

شاهد البيت الأبيض يتابع عن كثب موقع "تويتر" موسكو - سبوتنيك. وقالت المتحدثة، "نحن نراقب هذا الأمر (تويتر) عن كثب، ونراقب ما يحدث الآن. نحن نرى ما يكتب عنه... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

موسكو - سبوتنيك. وقالت المتحدثة، "نحن نراقب هذا الأمر (تويتر) عن كثب، ونراقب ما يحدث الآن. نحن نرى ما يكتب عنه الجميع،.. تتحمل شبكات التواصل الاجتماعي المسؤولية، ويجب أن تتوقف عن استخدام المنصات للتحريض على العنف، خاصة الموجهة ضد مجتمعات معينة، وهذا وما يحدث الآن".هذا وأكدت المنظمة الفرنسية المسؤولة عن الاتصالات الرقمية "آركوم"، إن تويتر أظهر نقصًا في الشفافية في مكافحة المعلومات المضللة، حيث واجهت منصة التواصل الاجتماعي تدقيقًا شديدًا في أعقاب التخفيضات الحادة في الوظائف.وبعد انتقال ملكية تويتر لماسك، قام بتسريح في وقت سابق من شهر نوفمبر/تشرين الثاني نصف قوته العاملة، بما في ذلك الفرق المسؤولة عن الاتصالات وتنظيم المحتوى وحقوق الإنسان وأخلاقيات التعلم الآلي، بالإضافة إلى بعض فرق الإنتاج والهندسة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



البيت الأبيض يتابع عن كثب موقع تويتر

نشرنا لكم المقال التالي البيت الأبيض يتابع عن كثب موقع "تويتر" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم