2022-11-29T01:21:06+03:00

بعد 20 عاما من ارتكابها.. حل لغز جريمة بشعة هزت الأردن

الصحافة العربية سكاي نيوز

شاهد بعد 20 عاما من ارتكابها.. حل لغز جريمة بشعة هزت الأردن عمّان.وبعد تحديد هوية الضحية، بقيت القضية قيد التحقيق لسنوات من دون الوصول للقاتل. ومع جهود فريق التحقيق مؤخرا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عمّان.

وبعد تحديد هوية الضحية، بقيت القضية قيد التحقيق لسنوات من دون الوصول للقاتل.

ومع جهود فريق التحقيق مؤخرا بإعادة فتح القضية وجمع المعلومات حولها والاستماع لأقوال عدد من المقربين، خلص المحققون إلى بعض الاستنتاجات، ومنها:

الحبوب المخدرة.

• أُلقي القبض على أحدهما وجرى التعميم عن الآخر كونه خارج البلاد.

وأكد السرطاوي أنه "بالتوسع في التحقيق مع الشقيق المقبوض عليه، اعترف باشتراكه مع شقيقه في الجريمة قبل 20 عاما إثر خلافات شخصية".

وقال إنه وشقيقه اصطحبا الضحية خارج المنزل وأجبراها على تناول كمية كبيرة من الحبوب المخدرة حتى فارقت الحياة، وبعد ذلك ربطاها بجنازير ووضعا جثمانها في برميل حديدي على متن عبّارة مياه في منطقة صويلح.

وتابع السرطاوي: "تم التعميم على الشقيق الآخر بعد أن تبين انه خارج البلاد، فيما جرى إبلاغ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالقضية وإحالتها إليه".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بعد 20 عاما من ارتكابها حل لغز جريمة بشعة هزت الأردن

نشرنا لكم المقال التالي بعد 20 عاما من ارتكابها.. حل لغز جريمة بشعة هزت الأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم