2022-11-29T01:30:09+03:00

مناصرو الأوروغواي يساندون القضية الفلسطينية في مونديال قطر ..اخبار العرب

الجزائر الجزائر اليوم

شاهد مناصرو الأوروغواي يساندون القضية الفلسطينية في مونديال قطر بعد قطر وتونس والسعودية وعدة جماهير أخرى، شهدت مباراة البرتغال والأوروغواي رفع مشجعين أوروغوايانيين للافتة مكتوب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعد قطر وتونس والسعودية وعدة جماهير أخرى، شهدت مباراة البرتغال والأوروغواي رفع مشجعين أوروغوايانيين للافتة مكتوب عليها “لفلسطين الحرية” باللغتين العربية و اللاتينية, في تأكيد على نصرة شعوب الأرض للقضية الفلسطينية وعدالتها.

وتزامن رفع أنصار منتخب الأوروغواي, للافنة النصرة لفلسطين, مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني المصادف لـ 28 نوفمبر من كل سنة.

ومعروف عن شعوب أمريكا الجنوبية وبعض دولها, وقوفها الدائم ونصرتها لقضية فلسطين وتنديدها بالظلم الحاصل فيها، حيث تستغل كل مناسبة لمساندتها و هذا ما عجز عنه بعض العرب و المسلمين.

و كان مونديال قطر فرصة لإيصال صوت شعب فلسطين و معاناته من منظمي الدورة و كذا جماهير مختلف البلدان سواء عربية أو غربية، حيث زينت أعلام فلسطين ولافتات داعمة و مدافعة عن قضيتها المدرجات في معظم المباريات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مناصرو الأوروغواي يساندون القضية الفلسطينية في مونديال قطر

نشرنا لكم المقال التالي مناصرو الأوروغواي يساندون القضية الفلسطينية في مونديال قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزائر اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم