2022-11-29T01:30:47+03:00

الإعلان عن وصول الشحنة الأولى من المنحة السعودية إلى اليمن ..اخبار العرب

اليمن المشهد اليمني

شاهد الإعلان عن وصول الشحنة الأولى من المنحة السعودية إلى اليمن أعلنت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" الناطقة باسم الحكومة الشرعية، الاثنين، وصول الشحنة الأولى من المنحة السعودية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلنت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" الناطقة باسم الحكومة الشرعية، الاثنين، وصول الشحنة الأولى من المنحة السعودية النفطية لليمن إلي ميناء المكلا بمحافظة حضرموت، عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

وحسب الوكالة، فإنه الشحنة الأولى من المنحة السعودية النفطية، تحوي 8500 طن متري من مادة المازوت مخصصة لمحطات الكهرباء بمحافظة حضرموت.

واشاد محافظ حضرموت مخبوت مبارك بن ماضي، بجهود المملكة العربية السعودية والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في دعم كافة القطاعات الحيوية بالمحافظة بينها قطاع الطاقة عبر توفير منح الوقود.

وأشار بن ماضي، الى أهمية هذه المنحة في توفير الطاقة واستقرار التيار الكهربائي ومساعدة الحكومة والسلطات المحلية وتعزيز القطاع الاقتصادي بالمحافظة.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الإعلان عن وصول الشحنة الأولى من المنحة السعودية إلى اليمن

نشرنا لكم المقال التالي الإعلان عن وصول الشحنة الأولى من المنحة السعودية إلى اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم