2022-11-29T01:31:14+03:00

7 مسلحين يقتحمون مستشفى لقتل مريض ينتمي لعصابة منافسة في الإكوادور ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد 7 مسلحين يقتحمون مستشفى لقتل مريض ينتمي لعصابة منافسة في الإكوادور قام 7 مسلحين باقتحام مستشفى بمدينة تشوني غربي الإكوادور، في محاولة لقتل مراهق يرقد في المستشفى، ينتمي لعصابة منافسة،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قام 7 مسلحين باقتحام مستشفى بمدينة تشوني غربي الإكوادور، في محاولة لقتل مراهق يرقد في المستشفى، ينتمي لعصابة منافسة، ويعرف باسم "ديرتي فيس".

ودخل "ديرتي فيس" المستشفى للتعافي من جروح ناجمة عن إصابته بطلقات نارية، وتم احتجازه في غرفة العناية المركزة، وفقا لبي بي سي.

واتخذ المسلحون 5 من طاقم التمريض بالمستشفى رهائن لأكثر من ساعة، قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقل المسلحين بعد تبادل إطلاق النار معهم، وتحرير كل الرهائن.

وأثنى رئيس الإكوادور جويلرمو لاسو، على رجال الشرطة، ونشر مقطع فيديو عبر "تويتر"، يظهر فيه ضباط مسلحون لحظة دخولهم مبنى المستشفى قبل اعتقال أفراد العصابة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



7 مسلحين يقتحمون مستشفى لقتل مريض ينتمي لعصابة منافسة في

نشرنا لكم المقال التالي 7 مسلحين يقتحمون مستشفى لقتل مريض ينتمي لعصابة منافسة في الإكوادور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم