2022-11-29T01:31:19+03:00

حملة تطوعية بعنوان فضي خزانتك بمركز شباب وشابات ناعور النموذجي ..اخبار العرب

الأردن وكالة عمون

شاهد حملة تطوعية بعنوان فضي خزانتك بمركز شباب وشابات ناعور النموذجي عمون - بحضور مدير شباب محافظة العاصمة سناء أبو عباس انطلق اليوم الاثنين، في مركز شباب ناعور بالتعاون مع مبادرة لمة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عمون - بحضور مدير شباب محافظة العاصمة سناء أبو عباس انطلق اليوم الاثنين، في مركز شباب ناعور بالتعاون مع مبادرة لمة أمل ومنصة نحن - المنصة الوطنية لتطوع- تنفيذ حملة (فضي خزانتك) والتي تهدف إلى جمع الملابس وفرزها وتجهيزها وتوزيعها على الأسر العفيفة في منطقة لواء ناعور ومرج الحمام ولمدة يومين .بدورها اكدت ابو عباس أن الحملة تهدف إلى جمع الملابس من المتبرعين، سواء أكانت جديدة أو قديمة، بشرط أن تكون صالحة للاستخدام ولفئات عمرية مختلفة وان تلقى قبولا لدى الأسر العفيفة.وشددت على اهمية التعاون والتشارك مع الشركاء والجمعيات الخيرية لتنفيذ مبادرات مجتمعية تصب في خدمة الاسر لسد احتياجاتهم خصوصا في فصل الشتاء .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حملة تطوعية بعنوان فضي خزانتك بمركز شباب وشابات ناعور

نشرنا لكم المقال التالي حملة تطوعية بعنوان فضي خزانتك بمركز شباب وشابات ناعور النموذجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة عمون وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم