2022-11-29T01:32:23+03:00

حلول طبيعية لزيادة كثافة الحواجب في المنزل

الإمارات الامارات نيوز

شاهد حلول طبيعية لزيادة كثافة الحواجب في المنزل متابعة -زهراء خليفة ترغب العديد من الفتيات في جعل وجههن متألقاً ، سواء كان ذلك عن طريق العناية بالبشرة ، أو اختيار... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة -زهراء خليفة

ترغب العديد من الفتيات في جعل وجههن متألقاً ، سواء كان ذلك عن طريق العناية بالبشرة ، أو اختيار لون مختلف لأحمر الشفاه ، أو عمل تسريحة شعر جميلة ، أو وضع أحمر الخدود لجعل المكياج النهائي يبدو جميلاً للغاية. ومع ذلك ، قد تجد بعض الفتيات أن لديهن حواجب خفيفة جدًا ، لذلك يستخدمن قلم رصاص لرسمها ،  اليكم في هذا المقال وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب.

1_ زيت الخروع :

من المعروف أن زيت الخروع يزيد من كثافة الحواجب لاحتوائه على حمض الريسينوليك وفيتامين هـ اللذين يقويان بصيلات الشعر ويقوي الشعر الناعم مثل الحاجبين أو الرموش.

2_ زيت جوز الهند :

كان زيت جوز الهند مفضلًا للعائلات الهندية لعقود من الزمان ويحتوي على مغذيات دقيقة وفيتامينات وأحماض دهنية تحفز نمو بصيلات الشعر السريع. للحواجب السميكة ، ضعي بضع قطرات من زيت جوز الهند بكمية وفيرة على الحواجب ، ثم اشطفيها بالماء البارد ليلًا وفي الصباح باستخدام منظف لطيف خالٍ من الكحول يعتبر لطيفًا على جميع أنواع البشرة .

3_زيت اللافندر :

يحتوي زيت اللافندر على خصائص مهدئة لذا يمكن استخدامه للأشخاص الذين يعانون من حواجب أرق لأنه يهدئ البشرة ويحافظ على الدورة الدموية التي يمكن أن تعزز نمو الشعر.ضع بضع قطرات من زيت اللافندر على حاجبيك واغسله في الصباح .

4_زيت الزيتون:

زيت الزيتون علاج فعال لزيادة كثافة الحاجب حيث أنه يقوي البصيلات بمساعدة فيتامين E وقادر على منع ظهور الشيب وعلامات الشيخوخة عن طريق أخذ بضع قطرات من زيت الزيتون وتدليك الحواجب لمدة 5 دقائق وبعدها.

يغسل بالماء البارد في الصباح يترك بين عشية وضحاها. للحصول على كثافة طبيعية.

5_عصير البصل:

يعتبر البصل له خصائص خارقة لاحتوائه على الكثير من الكبريت والسيلينيوم الذي يقوي بصيلات الشعر ويعزز إنتاج الكولاجين المهم لنمو الشعر ، يقطع البصل إلى قطع صغيرة ويخلط ويصفى ويغمس قطعة. ضعي القطن برفق على حواجبك ،

مع الحرص على عدم دخول العينين ، اتركيه لمدة ساعة تقريبًا ، ثم اغسليه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حلول طبيعية لزيادة كثافة الحواجب في المنزل

نشرنا لكم المقال التالي حلول طبيعية لزيادة كثافة الحواجب في المنزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم