2022-11-29T01:32:35+03:00

كيبلير بيبي … العمر في قاموسه مجرد رقم

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد كيبلير بيبي … العمر في قاموسه مجرد رقم هاي كورة _ إشادات واسعة انهالت على النجم المخضرم كيبلير بيبي بعد أن ساهم في انتصار منتخب بلاده... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة _ إشادات واسعة انهالت على النجم المخضرم كيبلير بيبي بعد أن ساهم في انتصار منتخب بلاده البرتغال على حساب أوروغواي في إطار كأس العالم 2022.

كلمة صخرة وحدها لا تكفي لوصف هذا المدافع الكبير الذي أمتع اليوم الجميع بأدائه وروحه القتالية التي حرمت لاعبي المنافس من اختراق الخط الخلفي للمنتخب البرتغالي.

بيبي لم يقف فقط في وجه لاعبين من الصف الثاني، بل أوقف نجومًا من الطراز الرفيع مثل إدينسون كافاني، لويس سواريز، داروين نونيز، وهو ما يؤكد بأنه لا يزال يتحلى بالكفاءة والقدرة على اللعب أساسيًا في هذا المستوى العالي رغم بلوغه من العمر 39 عامًا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كيبلير بيبي العمر في قاموسه مجرد رقم

نشرنا لكم المقال التالي كيبلير بيبي … العمر في قاموسه مجرد رقم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم