2022-11-29T01:40:20+03:00

هل تعمد رونالدو إفساد فرحة برونو فيرنانديز ؟

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد هل تعمد رونالدو إفساد فرحة برونو فيرنانديز ؟ هاي كورة_ هجوم كبير على النجم كريستيانو رونالدو لأنه إحتفل بهدف البرتغال الأول ضد أوروجواي بسبب إن الكرة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة_ هجوم كبير على النجم كريستيانو رونالدو لأنه إحتفل بهدف البرتغال الأول ضد أوروجواي بسبب إن الكرة لم تصدم برأسه وإحتسب الهدف لصالح يرونو فيرنانديز .

الواضح إن رونالدو لم يتعمد سرقة فرحة برونو بل لأنه شعر بأن الكرة لمست شعره وبالتالي هو ظن إن الهدف من تسجيله وبالفعل الكاميرا رصدت إن الكرة كانت قريبة من شعره وهذا ماقاله برونو نفسه الذي قال “لا أعرف ما إذا كان رونالدو قد لمس الكرة أم لا ، ولكن ليس مهما من يسجل الهدف المهم هو الفريق نفسه وان نفوز بالمباراة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هل تعمد رونالدو إفساد فرحة برونو فيرنانديز

نشرنا لكم المقال التالي هل تعمد رونالدو إفساد فرحة برونو فيرنانديز ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم