2022-11-29T01:46:13+03:00

حاكم رأس الخيمة يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء

الإمارات جريدة الوطن

شاهد حاكم رأس الخيمة يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء   استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

 

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، سعادة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بجمهورية مصر العربية الشقيقة، الذي يقوم بزيارة للبلاد، يرافقه سعادة أشرف الديب، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي والإمارات الشمالية.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بسعادة المحافظ، والوفد المرافق له، وبحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك بما يرسخ العلاقات الوثيقة على مختلف الصعد.

من جانبه عبر سعادة اللواء خالد فودة، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكداً أن العلاقات الثنائية تكتسب زخماً كبيراً بفضل دعم قيادة البلدين، وتنمو بوتيرة متسارعة في مختلف القطاعات. وام



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حاكم رأس الخيمة يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء

نشرنا لكم المقال التالي حاكم رأس الخيمة يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم