2022-12-01T23:35:35+03:00

عاجل: انفجار الوضع عسكريا في اليمن ومليشيا الحوثي تطلق عملية هجومية ومواجهات هي الأعنف الآن

اليمن المشهد اليمني

شاهد عاجل: انفجار الوضع عسكريا في اليمن ومليشيا الحوثي تطلق عملية هجومية ومواجهات هي الأعنف الآن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، انفجار الوضع عسكريا، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكدت مصادر عسكرية وميدانية، انفجار الوضع عسكريا، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت المصادر، أن المعارك تجددت، عقب تنفيذ مليشيا الحوثي الانقلابية عملية هجومية ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جنوب مأرب.

وأوضحت المصادر، أن جبهة "العكد" جنوب محافظة مأرب، تشهد في الأثناء، معارك هي الأعنف، ومواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي.

كما أكدت المصادر، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت من التصدي للهجوم الحوثي، وسط استمرار المواجهات حتى اللحظة، مشيرة إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

اقرأ أيضاً



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



عاجل انفجار الوضع عسكريا في اليمن ومليشيا الحوثي تطلق

نشرنا لكم المقال التالي عاجل: انفجار الوضع عسكريا في اليمن ومليشيا الحوثي تطلق عملية هجومية ومواجهات هي الأعنف الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم