2022-12-01T23:44:38+03:00

نيللي كريم تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان البحر الأحمر (صور)

مصر مصراوي

شاهد نيللي كريم تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان البحر الأحمر (صور) 10:17 م الخميس 01 ديسمبر 2022كتب- هاني صابر:خطفت الفنانة نيللي كريم، الأنظار إليها عقب ظهورها على السجادة الحمراء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

10:17 م الخميس 01 ديسمبر 2022

كتب- هاني صابر:

خطفت الفنانة نيللي كريم، الأنظار إليها عقب ظهورها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقام حالياً بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية.

ويتم بحفل الافتتاح تكريم الفنان العالمي شاروخان وتسليمه جائزة اليُسر الفخريّة، وأيضا تكريم الفنانة الكبيرة يسرا.

وكان من بين الفنانين الذين حضروا حفل افتتاح المهرجان الفنان شيكو والمخرج محمد دياب والفنان هاني رمزي والفنان الفلسطيني علي سليمان، والفنانة تارا عماد ، والفنانة مريم أوزرلي، والمخرج الكبير جاي ريتشي، والمخرج العالمي فاتح أكين، والمخرج أوليفر ستون .

يذكر أن، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعرض 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

وتشهد الدورة الثانية من المهرجان، العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط +" للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

فيما يُعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، وتدور أحداث العمل بعد صداقة ممتدة.. يتوقّف مزارع الألبان بادريك (كولين فاريل) عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم (بريندان جليسون) ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قد انتهت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



نيللي كريم تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بافتتاح

نشرنا لكم المقال التالي نيللي كريم تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان البحر الأحمر (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم