2022-12-02T02:25:07+03:00

سماء العاصمة صنعاء تشهد حدوث ظاهرة فلكية نادرة وغريبة (صور)

اليمن الميدان اليمني

شاهد سماء العاصمة صنعاء تشهد حدوث ظاهرة فلكية نادرة وغريبة (صور) رشيد العابد ‏9 ثواني مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر حدوث ظاهرة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رشيد العابد ‏9 ثواني مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر حدوث ظاهرة فلكية غريبة في سماء العاصمة صنعاء.

ونشر أحد رواد مواقع التواصل صورا للعاصمة صنعاء وظهور خطين في السماء وكأنها كشافات في وقت الغروب.

وقال عدد من المعلقين ان هذه الظاهرة تسمى انقلاب شتوي المعروف بعيد منتصف الشتاء وهو ظاهرة فلكية تميز يومها بأقصر مدة للنهار وأطول مدة لليل خلال السنة.

وتحدث هذه الظاهرة على كل كوكب حيث يميل أحد قطبيه نحو النجم، فيكون القطب الآخر بعيدا عنه مما يجعله في فترة الانقلاب الشتوي. في نصف الأرض الشمالي تسمى هذه الظاهرة انقلاب ديسمبر، وفي نصف الكرة الجنوبي يطلق عليها اسم انقلاب يونيو.

شاهد أيضاً

تعرض تطبيق “واتساب”، التابع لشركة “ميتا”، لـ”أكبر عملية اختراق بيانات في التاريخ”، حيث تم تسريب …



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سماء العاصمة صنعاء تشهد حدوث ظاهرة فلكية نادرة وغريبة صور

نشرنا لكم المقال التالي سماء العاصمة صنعاء تشهد حدوث ظاهرة فلكية نادرة وغريبة (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم