2022-12-02T02:45:41+03:00

هجوم غادر لمليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في مأرب وخسائر للقوات الحكومية (تطورات جديدة)

اليمن المشهد اليمني

شاهد هجوم غادر لمليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في مأرب وخسائر للقوات الحكومية (تطورات جديدة) نفذت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الساعات الماضية، هجوم غادر على مواقع عسكرية للقوات الحكومة جنوب محافظة مأرب (شرقي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نفذت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الساعات الماضية، هجوم غادر على مواقع عسكرية للقوات الحكومة جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر ميدانية وعسكرية، أن الهجوم الذي نفذته مليشيا الحوثي ألحق خسائر بشرية في صفوف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وحسب المصادر، فقد استشهد 12 شخصا من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، فيما اصيب العشرات جراء الهجوم الغادر الذي نفذته مليشيا الحوثي على منطقة "العكد" جنوب مأرب.

ووفق المصادر، فإن مليشيا الحوثي استأنفت في الساعات الماضية، هجماتها على جبهات مأرب الجنوبية، مؤكدة أن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت من التصدي لزحف المليشيات، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وسط استمرار المواجهات حتى اللحظة.

اقرأ أيضاً



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هجوم غادر لمليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في مأرب وخسائر

نشرنا لكم المقال التالي هجوم غادر لمليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في مأرب وخسائر للقوات الحكومية (تطورات جديدة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم