2022-12-02T02:51:10+03:00

ليست السعودية ولا الإمارات.. أمريكا تزود دولة عربية بصفقة ضخمة من الطائرات المقاتلة

اليمن الميدان اليمني

شاهد ليست السعودية ولا الإمارات.. أمريكا تزود دولة عربية بصفقة ضخمة من الطائرات المقاتلة رشيد العابد ‏7 ثواني مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني أعلنت الإدارة الأميركية أنّها وافقت على صفقة بقيمة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رشيد العابد ‏7 ثواني مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني

أعلنت الإدارة الأميركية أنّها وافقت على صفقة بقيمة مليار دولار لبيع قطر أنظمة FS-LIDS الدفاعية المضادّة للمسيّرات، وغيرها من المعدّات.

وجاء في بيان للوكالة الأميركية للتعاون الأمني الدفاعي أن “صفقة البيع المقترحة ستعزز قدرة قطر على التصدي للتحديات الحالية والمستقبلية من خلال توفير قدرات إلكترونية وحركية مضادّة لأنظمة طائرات من دون طيار”.

وأشار البيان إلى أن “التكلفة الإجمالية للبرنامج تقدّر بمليار دولار. وصفقة البيع المقترحة هذه ستخدم أهداف السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتّحدة من خلال المساعدة في تعزيز أمن دولة صديقة”.

شاهد أيضاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر حدوث ظاهرة فلكية غريبة في سماء العاصمة صنعاء. …



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ليست السعودية ولا الإمارات أمريكا تزود دولة عربية بصفقة

نشرنا لكم المقال التالي ليست السعودية ولا الإمارات.. أمريكا تزود دولة عربية بصفقة ضخمة من الطائرات المقاتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم