2022-12-02T08:16:22+03:00

بعد شكواها من ارتفاع سعر الدروس الخصوصية.. داليا مصطف: أحد المدرسين حصل على 750 ألف جنيه في ساعتين

مصر بوابة الفجر

شاهد بعد شكواها من ارتفاع سعر الدروس الخصوصية.. داليا مصطف: أحد المدرسين حصل على 750 ألف جنيه في ساعتين وقالت، أثناء لقائها إنها اكتشفت عبر أحد التطبيقات عن طريق الانترنت أنه هناك أسعار حصص بعض الدروس الخصوصية تصل إلى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وقالت، أثناء لقائها إنها اكتشفت عبر أحد التطبيقات عن طريق الانترنت أنه هناك أسعار حصص بعض الدروس الخصوصية تصل إلى 900 جنيه في الحصة الواحدة التي مدتها هي ساعة واحدة.

وتابعت: "واحدة من ملاك سناتر الدروس الخصوصية كلمتني وقالتلي انا سمعت موضوعك وطلبت من إن ابني يروحلها، والمدرس اللي بيدرس الفيزياء لابني مهندس".

داليا مصطفى أحد المدرسين حصل على 750 ألف جنيه في ساعتين

وأضافت: "الناس كان بيقعدوا للفنانين زمان على الواحدة، والفنانين دلوقتي بقوا مستباحين بشكل مبالغ فيه جدًا وأنا ضد إني أقول رأي في أي حاجة تخص القانون"، متابعة: "مش كل الفنانين أجورهم عالية وأنا مالي إذا كان فنان بياخد رقم قياسي، أنا عن نفسي باخد أقل من أجري من 7 سنين فاتوا".

شكوى داليا مصطفى من غلاء أسعار الدروس

وأضافت: ليه يا جماعة مفيش كنترول واسفة جدا انى بقول كده وعرفت إن الحكومة عايزة تتدخل في الموضوع ولكن الموضوع صادم أوي، في ناس مقتدرة على فعل ذلك وناس لأ.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بعد شكواها من ارتفاع سعر الدروس الخصوصية داليا مصطف

نشرنا لكم المقال التالي بعد شكواها من ارتفاع سعر الدروس الخصوصية.. داليا مصطف: أحد المدرسين حصل على 750 ألف جنيه في ساعتين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم