2022-12-02T09:36:05+03:00

الرجل المخادع .. لهذه الأسباب المرأة الخجولة أكثر ضحاياه

السعودية مجلة هي

شاهد الرجل المخادع .. لهذه الأسباب المرأة الخجولة أكثر ضحاياه الرجل المخادع والمرأة الخجولة، من الطبيعي أن لا يكون هناك شيئاً يجمع الرجل المخادع بالمرأة الخجولة إلا أن الأمر يختلف... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الرجل المخادع والمرأة الخجولة، من الطبيعي أن لا يكون هناك شيئاً يجمع الرجل المخادع بالمرأة الخجولة إلا أن الأمر يختلف على مسرح الحياة لأسباب عديدة منها، صفات المرأة الخجولة التي تجعلها أكثر ضحايا الرجل المخادع.

والرجل المخادع القادر على خداع النساء له صفات عديدة، ولذلك سيكون موضوعنا اليوم عن صفات الرجل المخادع، وعن صفات المرأة الخجولة لنجيب على سؤال هام، وهو لماذا تعد المرأة الخجولة أكثر ضحايا الرجل المخادع؟

الرجل المخادع والمرأة الخجولة

ما هي صفات الرجل المخادع ما هي صفات المرأة الخجولة لماذا تكون المرأة الخجولة أكثر ضحايا الرجل المخادع هل يمكن تجنب الوقوع في شِباك الرجل المخادع؟

صفات الرجل المخادع

صفات الأشخاص تكشف كثيراً من ما يخفى بداخلهم، وصفات الرجل المخادع خير دليل على ما به من غش وزيف، ومن أهم صفاته، أنه رجلا ماكراً، حاد الذكاء، غامضاً، متصنعاً في أفعاله، كاذباً، يتفوق على غيره من الرجال في الغدر والمكر وقلة المروءة وانعدام الضمير، لأنه ببساطة رجلاً مخادعاً لا يعرف إلا الخداع، لأنه يتعامل مع المرأة بمنطق الصياد والفريسة.

وصفات الرجل المخادع كفيلة بوصف الحالة التي يكون عليها عند تفكيره في صيد فريسة ما، أو بمعنى أصح امرأة ما، لأنه يكون قادراً على الخداع، وخصوصاً إذا كانت المرأة خجولة، وذلك بسبب صفاتها التي تجعلها فريسة سهلة الصيد له.

صفات المرأة الخجولة

المرأة الخجولة هي امرأة رقيقة، تميزها العديد من الصفات التي من أهمها أنها، نقية وبريئة، ذات شخصية هادئة، ورقيقة وحنونة، ولذلك نجدها رومانسية وحالمة أيضاً.

ومن صفات المرأة الخجولة التي تجعلها فريسة سهلة للرجل المخادع عفويتها وصدق حديثها، وثقتها الكبيرة في الآخرين، والتعامل معهم بالنية الحسنة، كما أنها غير مزيفة وحقيقية بنسبة مئة في المئة.

لماذا تكون المرأة الخجولة أكثر ضحايا الرجل المخادع؟

المرأة الخجولة أكثر ضحايا الرجل المخادع للأسباب التالية :

قلة خبرتها

المرأة الخجولة منغلقة على نفسها، ولديها كثير من التحفظات التي تربت وترعرعت عليها، ولذلك لا يكون لديها الخبرة الكافية التي تمكنها من كشف الرجل المخادع الذي قد يكون أول من تسمع كلامه الحلو المعسول، الذي يتقنه بجدارة، لأنه يعي احتياجات المرأة جيداً، ويعلم باشتياقها لسماع الكلام الحلو العذب الذي يشعرها بأنها أنثى من الممكن أن يكون لها حبياً يتغزل فيها، ويسقيها من شهد الغرام.

الحياء

المرأة الخجولة يمنعها الحياء الذي يغلب عليها من التدقيق في ملامح الرجل الذي يتحدث إليها، ما يجعلها غير قادرة على كشف كذبه أوصدقه، خصوصاً وأنه توجد علامات في لغة الجسد تمكن المرأة من كشف الزيف والكذب في الآخرين أثناء حديثهم، الأمر الذي يزيد من فرص وقوعها فريسة بين مخالب الرجل المخادع.

انعدام الجرأة لديها

المرأة الخجولة ليست جريئة للحد الذي يجعلها تواجه كلمات وأفعال الرجل المخادع، وليست قوية لصد هجماته المتلاحقة من زيف وإغراءات براقة تتخلل أفعاله الرومانسية التي يتقنها ببراعة بهدف اصطيادها لتدخل في سلسلة غرامياته، ولتكون أحد ضحاياه.

رومانسيتها

يستغل الرجل المخادع رومانسية المرأة الخجولة، وخيالها الواسع، وتطلعها لخوض تجربة عاطفية حالمة ورومانسية تمنحها الحب الذي تحلم به، والقلب الدافئ الذي يحنو عليها، والرجل الذي تقرأ عنه دائما في قصص العشق والهوى، ويدخل لها من هذا الباب المفتوح على مصرعيه بسبب رومانسيتها وخيالها الواسع.

كيف يمكن كشف الرجل المخادع؟

ثمة علامات عديدة تمكن المرأة من كشف الرجل المخادع، وهذه العلامات هي:

تهربه من الحديث عن جدية الأمر، والعلاقات الرسمية ( الخطوبة والزواج) وذلك بسبب عدم جديته. كلامه لا يوافق أفعاله، دائماً ما يكون كلامه مغايراً لأفعاله. التناقض، حديثه كل تناقض. كذبه المتكرر، يكذب كثيراً وينسى أكاذيبه وقد يكررها ويغيرها أيضاً.

هل يمكن تجنب الوقوع في شِباك الرجل المخادع؟

يمكن تجنب الوقوع في شِباك الرجل المخادع بالالتزام بالنصائح التالية:

الحرص والحذر من أي رجل لا يكون جاداً في العلاقة ويتهرب من الحديث عن الزواج، لأنه يكون مخادعاً وغير صادقاً. عدم تصديق الكلام إلا إذا كان مقترناً بالأفعال أيضاً. تجنب التفكير الخيالي الحالم والتفكير بمنطقية. عدم الاستسلام لأحاديث القلب لأنه قد يكون سبباً في كثير من المشاكل للمرأة، ولذلك يجب على المرأة تحقيق التوازن بين القلب والعقل.

وأخيراً، ولتجنب الوقوع فريسة للرجل المخادع، يجب الاعتماد على لغة الجسد في تفاصيل عديدة لأنها قادرة على كشف كذبه وخداعه، ويجب الاعتماد على التفكير الموضوعي، وتجنب الإنقياد وراء الكلام المعسول فقط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الرجل المخادع لهذه الأسباب المرأة الخجولة أكثر ضحاياه

نشرنا لكم المقال التالي الرجل المخادع .. لهذه الأسباب المرأة الخجولة أكثر ضحاياه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم