2022-12-02T09:44:07+03:00

يسرا تتألق مجدداً بتصميم لـ إيلي صعب ... إليكم سعره هل استعانت بشعر مستعار؟ - بالصور

لبنان موقع الفن

شاهد يسرا تتألق مجدداً بتصميم لـ إيلي صعب ... إليكم سعره هل استعانت بشعر مستعار؟ - بالصور وتميّز الفستان بتطريزاته الذهبية مع الكاب الذي ينسدل من كتفيها ولاق بها الى حد بعيد خصوصا ان قصته الضيقة على الخصر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وتميّز الفستان بتطريزاته الذهبية مع الكاب الذي ينسدل من كتفيها ولاق بها الى حد بعيد خصوصا ان قصته الضيقة على الخصر تليق بشكل جسمها. يذكر ان هذا الفستان كانت ارتدته الأميرة كايت ميدلتون من دون التعديلات التي قامت بها يسرا على البطانية ويصل سعره الى 5429 دولار أميركي.أما المفاجأة الكبيرة كانت بتسريحة شعرها اذ وضعت وصلات شعر مستعار بلوك مختلف اما المكياج فاعتدت السموكي على العينين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



يسرا تتألق مجددا بتصميم لـ إيلي صعب إليكم سعره هل

نشرنا لكم المقال التالي يسرا تتألق مجدداً بتصميم لـ إيلي صعب ... إليكم سعره هل استعانت بشعر مستعار؟ - بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم