2022-12-02T09:48:47+03:00

في مهرجان البحر الأحمر.. أول ظهور لنادين نجيم بعد خطوبتها

الإمارات موقع 24

شاهد في مهرجان البحر الأحمر.. أول ظهور لنادين نجيم بعد خطوبتها شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة تواجد قوي للنجوم العرب، ومنهم من يشارك لأول مرة، وعلى رأسهم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة تواجد قوي للنجوم العرب، ومنهم من يشارك لأول مرة، وعلى رأسهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي تألقت على السجادة الحمراء، في أول ظهور لها بعد خطوبتها. ونشرت نادين مجموعة صور لإطلالتها عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "شكراً جدة، لقد استمتعت بكل لحظة. أحب السعودية". View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وتفاعل جمهور ومحبو النجمة اللبنانية مع إطلالتها الأولى بعد الخطوبة، وأثنوا على فستانها الفضي الأنيق، ووصفها البعض بـ"ملكة الشاشة الفضية".

 ما أجمل اطلالة ملكة الشاشة الفضية الممثلة اللبنانية #نادين_نسيب_نجيم بالفستان الفضي ???????????????? ب #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي @nadinenjeim pic.twitter.com/LseMpWp6bC

— Maha Daniel 2.0 (@MahaDaniel201)

December 1, 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



في مهرجان البحر الأحمر أول ظهور لنادين نجيم بعد خطوبتها

نشرنا لكم المقال التالي في مهرجان البحر الأحمر.. أول ظهور لنادين نجيم بعد خطوبتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم