2022-12-02T09:52:23+03:00

ظهور نادر لـ "بريندان فريزر" برفقة ابنائه في عرض The Whale

مصر بوابة الفجر

شاهد ظهور نادر لـ "بريندان فريزر" برفقة ابنائه في عرض The Whale احتفل النجم برندان فريزر بالعرض الخاص لفيلمه الجديد The Whale في مدينة نيويورك، بحضور جماهيري مميز.ونقلت صحيفة ديلي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

احتفل النجم برندان فريزر بالعرض الخاص لفيلمه الجديد The Whale في مدينة نيويورك، بحضور جماهيري مميز.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص، الذي احتضنته إحدى قاعات العرض السينمائية في بحضور صناع العمل.

حضور نادر

وضمن فعاليات الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم  The Whale، كان من ضمن الحاضرين، ابناء النجم برندان فريزر، في ظهور نادر لهم برفقة والدهم.

برندان فريزر برفقة ابنائه في العرض الخاص

وتقول الصحيفة البريطانية، أن برندان اصطحب معه للعرض الخاص، نجله "هولدن" البالغ من العمر 18 عام، ونجلح "ليلاند" البالغ من العمر 16 عام، للمشاركة باحتفالية طرح العمل الجديد.

وشبهت ديلي ميل، الثنائي ابناء فريزر، بما كانت عليه اطلالة والدهم في مطلع الثلاثينيات، حين جسد شخصية George of the Jungle، في الفيلم الذي طرح عام 1997.

طاقم عمل مميز

وفيلم  The Whale الجديد للنجم برندان فريزر، يضم في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين، بما في ذلك، سيدي سينك التي تجسد شخصية باسم إيلي، وتاي سيمبكينس، الذي يجسد شخصية باسم توماس.

برندان فريزر

وايضا كل من هونج تشاو، التي تجسد شخصية باسم ليز، وسامنثا مورتن، التي تجسد شخصية باسم ماري، وساتيا سريدهاران الذي يجسد شخصية باسم دان، وهوك ميلنر الذي يجسد شخصية باسم بن.

ويخرج الفيلم للسينما المخرج دارين ارنوفسكي، وكان من الأعمال المميزة التي عرضت ضمن أفلام مهرجان كان السينمائي الدولي.

تاريخ حافل

وقدم النجم بريندان فريزر مجموعة متميزة من الأعمال السينمائية عبر تاريخه السينمائي الحافل، اكتسب بها قلوب عشاق السينما من انحاء العالم، في فترة الثمانينات والتسعينات.

وكان من أنجح افلام فريزر، ثلاثية "المومياء"، التي طرحت في تسعينيات القرن الماضي، وتعتبر من أشهر الأفلام التاريخية التي تدور في اطار من التشويق والمغامرة.

من الأفلام المميزة أيضا لفريزر، فيلم "بلاست فروم ذا باست"، وفيلم رحلة إلى مركز الأرض، وفيلم "سكول تايز"، وفيلم "ذا سكاوت".

وكان من المقرر ظهور فريزر في فيلم جديد مرتقب عن شخصية المرأة الوطواط، قبل أن تقرر شركة الإنتاج السينمائي ورنور بروز الغاء طرح الفيلم قبل طرحه رسميا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ظهور نادر لـ بريندان فريزر برفقة ابنائه في عرض the whale

نشرنا لكم المقال التالي ظهور نادر لـ "بريندان فريزر" برفقة ابنائه في عرض The Whale نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم