2022-12-02T10:00:15+03:00

فنانة سورية: زوجي طلّقني بعد 12 يوماً من الزواج وسبّب لي السرطان!

لبنان لبنان 24

شاهد فنانة سورية: زوجي طلّقني بعد 12 يوماً من الزواج وسبّب لي السرطان! كشفت الممثلة والمغنية السورية سمر عبد العزيز أن إصابتها بمرض سرطان الثدي، كان بسبب صدمة عاطفية قوية، تلقّتها من زوجها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشفت الممثلة والمغنية السورية سمر عبد العزيز أن إصابتها بمرض سرطان الثدي، كان بسبب صدمة عاطفية قوية، تلقّتها من زوجها السابق. وأوضحت سمر في تصريحات إعلامية أنها دخلت القفص الذهبي مع المخرج محمد معروف بعد قصة حب كبيرة دامت أكثر من 3 أعوام، لكن شريكها طلّقها بعد 12 يوماً من الزواج فقط، بحجة اضطراره الى الانفصال. Advertisement وأكّدت سمر عدم اقتناعها بكلام معروف قائلةً: "الحكي ببلاش (...) بنات العالم مو لعبة". وأشارت إلى أنها كانت الزوجة الثانية في حياة طليقها، مشدّدة على أن زوجته الأولى كانت تعلم بأمر زواجهما. وقالت إنها اكتشفت إصابتها بالسرطان في شهر حزيران المنصرم، لكن مع بدء العلاج، قصّت شعرها وأوهمت المقرّبين منها بأنه مجرد "لوك جديد". وأوضحت أن الطبيب أخبرها بإصابتها بالسرطان منذ عام ونصف العام، أي بعد طلاقها مباشرةً. وعبّرت سمر عبد العزيز عن الألم الشديد الذي رافق استئصال أحد ثدييها، ولفتت إلى تلقيها 4 جرعات من العلاج الكيميائي، وتلقي 10 جرعات أخرى لاحقاً. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



فنانة سورية زوجي طل قني بعد 12 يوما من الزواج وسب ب لي

نشرنا لكم المقال التالي فنانة سورية: زوجي طلّقني بعد 12 يوماً من الزواج وسبّب لي السرطان! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم