2022-12-02T10:00:46+03:00

سفارة الإمارات في المملكة المتحدة تنظم حفل استقبال كبير احتفاء بعيد الاتحاد الـ 51

الإمارات وكالة أنباء الإمارات

شاهد سفارة الإمارات في المملكة المتحدة تنظم حفل استقبال كبير احتفاء بعيد الاتحاد الـ 51 حضر الحفل اللورد أحمد من ويمبلدون، وزير الدولة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة في المملكة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حضر الحفل اللورد أحمد من ويمبلدون، وزير الدولة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة في المملكة المتحدة، إلى جانب مجموعة من أبرز الشخصيات السياسية والثقافية والدبلوماسية.

وافتتح سعادة منصور عبدالله خلفان بالهول سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، حفل الاستقبال بكلمة تناول فيها إنجازات الدولة .. مشيداً بالصداقة العميقة التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة منذ عام 1971.

وأضاف: " بتوجيهات وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تواصل دولتنا الازدهار.. وبصفتي سفيرًا للدولة لدى المملكة المتحدة، فأنا فخور بالتقدم المهم الذي أحرزته الشراكة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. ونحتفي هذا العام بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس "الشراكة من أجل المستقبل" بين البلدين، والتي تأتي ضمن سبل تعزيز العلاقات بينهما ومواجهة التحديات المشتركة، مثل التغير المناخي وتعزيز الرخاء والأمن لشعب الدولتين. فضلاً عن تعزيز آفاق التبادل المعرفي بين الطرفين. وكلي ثقة بأن شراكتنا ستحقق المزيد من الازدهار في إطار حرص قيادتي البلدين على دعمها باستمرار".

وأضاف : " تعمل كل من دولة الإمارات والمملكة المتحدة على بناء "شراكة من أجل المستقبل" على أسسٍ صلبة مدعومة باتفاقيات الدولتين في مجالات الدفاع والأمن وبالتعاون الاقتصادي الهام بينهما. كما تعتبر عضوية دولة الإمارات في مجلس الأمن الدولي واستضافتها لمؤتمر الدول الأطراف كوب 28 فرصةً لتعميق العمل المشترك على قضايا عالمية هامة جداً، حيث تبدي المملكة المتحدة استعدادها للعمل مع دولة الإمارات من أجل تعزيز الصحة والازدهار في جميع أنحاء العالم، وذلك انطلاقاً من المسؤولية الكبيرة التي تفرضها استضافة مؤتمر كوب 28 ".

وقال أحمد مطر المزروعي، مدير مكتب مبادلة في لندن: "نفخر برعاية الاحتفال بعيد الاتحاد للدولة في المملكة المتحدة. وقد أسست دولة الإمارات شراكة راسخة مع المملكة المتحدة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية والتجارية والثقافية بين الطرفين. وتعمل مبادلة، التي افتتحت مكتباً لها في المملكة المتحدة مؤخراً، مع مختلف الشركاء لتحديد الفرص الاستراتيجية في مختلف القطاعات الابتكارية الكفيلة بتوفير الوظائف ودعم البحوث الوطنية وتطوير الإمكانيات وتعزيز النمو الاقت

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



سفارة الإمارات في المملكة المتحدة تنظم حفل استقبال كبير

نشرنا لكم المقال التالي سفارة الإمارات في المملكة المتحدة تنظم حفل استقبال كبير احتفاء بعيد الاتحاد الـ 51 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العالم اليوم