2022-12-02T10:04:46+03:00

شاهد.. أسما شريف منير تفجر حقيقة ارتباطها عاطفيا

فلسطين دنيا الوطن

شاهد شاهد.. أسما شريف منير تفجر حقيقة ارتباطها عاطفيا أسما شريف منير رام الله - دنيا الوطنوضحت الإعلامية والستايليست أسما شريف منير، خلال تصريحات صحافية لموقع (فوشيا)،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أسما شريف منير رام الله - دنيا الوطنوضحت الإعلامية والستايليست أسما شريف منير، خلال تصريحات صحافية لموقع (فوشيا)، حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية عن ارتباطها عاطفياً وقرب موعد زواجها.

وقالت أسما: "لا صحة لتلك الأخبار، أنا لست مرتبطة، لكن مانع لديّ في تكرار تجربة الزواج، ده حلال ربنا، مفيش أي مشكلة".

وأضافت: أن "ما بعد فترة الطلاق أصعب مرحلة في حياتي، وأنصح البنات انو ما يضلو "سينقل"، الزواج ستر وليش تقضي عمرك لوحدك".  وأضافت: "في الوقت الحالي أخضع لكورسات مكثفة لتعلّم التمثيل من أجل دخول عالم الفن قريباً".

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير كانت قد أثارت الجدل خلال حضورها فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" في دورته الـ 44، التي انتهت منذ أيام، وذلك بعدما ظهرت على "الريد كاربت" بإطلالة مميزة لفتت إليها الأنظار حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود ووضعت على رأسها طرحة تشبه الحجاب باللون الأسود تغطي نصف رأسها، مما أثار تساؤلات الحاضرين حول السبب وراء هذه الإطلالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شاهد أسما شريف منير تفجر حقيقة ارتباطها عاطفيا

نشرنا لكم المقال التالي شاهد.. أسما شريف منير تفجر حقيقة ارتباطها عاطفيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم