2022-12-02T10:08:14+03:00

وفاة بطل مسلسل Orange is The New Black عن عمر يناهز 56

لبنان موقع الفن

شاهد وفاة بطل مسلسل Orange is The New Black عن عمر يناهز 56 اشتهر براد بلعب دور أحد حراس السجن في "OITNB" وهو في المشهد الذي قُتل فيه أحد الشخصيات الرئيسية في العرض، بوسي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اشتهر براد بلعب دور أحد حراس السجن في "OITNB" وهو في المشهد الذي قُتل فيه أحد الشخصيات الرئيسية في العرض، بوسي واشنطن، أحد أكبر المشاهد في المسلسل بأكمله، كما كان له أدوار في برامج تلفزيونية مثل "Justified" و "Lost" كما ظهر في أفلام منها "Pacific Rim" و "World Trade Center".وبدأ براد التمثيل بعد تقاعده من دوري كرة القدم الأمريكية في عام 1994، وذلك بعد إعتزاله بسبب إصابات في الكاحل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



وفاة بطل مسلسل orange is the new black عن عمر يناهز 56

نشرنا لكم المقال التالي وفاة بطل مسلسل Orange is The New Black عن عمر يناهز 56 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم