2022-12-02T10:08:16+03:00

بالصورة- شارون ستون تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لبنان موقع الفن

شاهد بالصورة- شارون ستون تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وخطفت ستون الأنظار بإطلالتها حيث اختارت فستانا فريدا تميز باللونين الأبيض والأسود.على صعيد أخر، كان قد تعاون... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وخطفت ستون الأنظار بإطلالتها حيث اختارت فستانا فريدا تميز باللونين الأبيض والأسود.على صعيد أخر، كان قد تعاون الموسيقار اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف مع الممثلة العالمية شارون ستون، وأطلقا فيديو موسيقي يحمل عنوان "Our Flag" لتسليط الضوء على إزدواجية العدالة في العالم. وهو من ضمن الألبوم الخامس عشر لـ معلوف، ويحمل عنوان "Capacity of love".ويتضمن الفيديو دمجاً للموسيقى العربية مع موسيقى الجاز، وصوراً لحوادث مأساوية جرت في أنحاء العالم، منها إنفجار مرفأ بيروت، وقصيدة عاطفية ألقتها شارون ستون. ويلقي الفيديو الضوء على التلوث الناتج عن البلاستيك، الإنحباس الحراري، التهرب من النازحين، ويستعرض صوراً لقادة العالم، منهم دونالد ترامب فلاديمير بوتين ونيلسون مانديلا. وظهرت الدموع في عيني شارون ستون حين إعتذرت عن أخطاء الولايات المتحدة، مع التأكيد على حبها لبلدها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بالصورة شارون ستون تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

نشرنا لكم المقال التالي بالصورة- شارون ستون تخطف الأنظار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم