2022-12-02T10:08:30+03:00

الأهلي يواجه طلائع الجيش بحثا عن صدارة الدوري في غياب 6 لاعبين

مصر أخبار الوطن

شاهد الأهلي يواجه طلائع الجيش بحثا عن صدارة الدوري في غياب 6 لاعبين 09:05 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022 فريق الأهلي يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباريات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

09:05 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022

فريق الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباريات بطولة الدورى العام بعد فترة من التوقف بسبب بطولة كأس العالم، وذلك في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يواجه فريق طلائع الجيش، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري رابطة الأندية المصرية.

الأهلي يبحث عن استعادة صدارة جدول الدوري 

الأهلي المركز الثانى في جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 9 نقاط جمعها، من الفوز في مباراياته الثلاث التي لعبها؛ حيث فاز المارد الأحمر على كل من الإسماعيلي، وأسوان، والداخلية على الترتيب.

طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط جمعها، من 3 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن.

يدخل الأهلي مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، واستعادة صدارة المسابقة مرة ثانية؛ حيث يمنحه الفوز تصدر جدول الدوري خاصة بعد تعثر الاتحاد السكندري أمام فريق غزل المحلة، والذي كان ينافس المارد الأحمر على الصدارة.

عودة ثلاثة لاعبين وغياب 6 نجوم 

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، بعد تعافيهما من الإصابات التي ضربتهما في الفترة الماضية، في الوقت الذي سيعود أكرم توفيق لمباراة اليوم، بعد أن قرر الجهاز الفني إراحته في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب ببطولة كأس مصر.

ويفتقد الأهلي جهود كل من محمود متولي وأيمن أشرف وعمار حمدي بسبب الإصابات، وعلي معلول لانضمامه لمنتخب بلاده، ومحمود كهربا لعدم القيد، فيما ما زال موقف محمد أشرف غامضَا من اللحاق بمباراة اليوم، بسبب شعوره بإصابة في العضلة الخلفية.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على المقاولون العرب بركلات الترجيح، الأحد الماضي، ضمن ربع نهائي كأس مصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الأهلي يواجه طلائع الجيش بحثا عن صدارة الدوري في غياب 6

نشرنا لكم المقال التالي الأهلي يواجه طلائع الجيش بحثا عن صدارة الدوري في غياب 6 لاعبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم