2022-12-02T10:12:05+03:00

هل تآمر منتخب أسبانيا ضد ألمانيا لهذا السبب ؟

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد هل تآمر منتخب أسبانيا ضد ألمانيا لهذا السبب ؟ هاي كورة_ هاجمت الصحافة الألمانية منتخب أسبانيا بعد خسارته أمام منتخب اليابان (2-1) في الجولة الختامية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة_ هاجمت الصحافة الألمانية منتخب أسبانيا بعد خسارته أمام منتخب اليابان (2-1) في الجولة الختامية لدور المجموعات بنهائيات مونديال قطر 2022 ليرفع المنتخب الياباني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 4 نقاط في المركز الثانيوتأهلا سويًا لثمن النهائي وتخرج ألمانيا مبكرا من البطولة.

الألمان مقتنعين بوجود مؤامرة إسبانية بتعمد الخسارة ضد اليابان من أجل الإطاحة بألمانيا من المونديال،وتجنب مواجهة كرواتيا ثم البرازيل في مسار ربع النهائي،ويليه الأرجنتين في نصف النهائي ولكن الأسبان مقتنعين بأن الخسارة حدثت لتراخي اللاعبين وفي النهاية ألمانيا خسرت أيضا امام اليابان لذلك فإن منتخب اليابان منتخب قوي وقد يطيح بالكبار لذلك لاتوجد مؤامرة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هل تآمر منتخب أسبانيا ضد ألمانيا لهذا السبب

نشرنا لكم المقال التالي هل تآمر منتخب أسبانيا ضد ألمانيا لهذا السبب ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم