2022-12-02T10:20:22+03:00

المغرب تنهي مسيرة 6 سنوات للإسباني مارتينيز مع بلجيكا

الإمارات الإمارات اليوم

شاهد المغرب تنهي مسيرة 6 سنوات للإسباني مارتينيز مع بلجيكا أعلن المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، رحيله عن تدريب الفريق بعد خروجه من الدور الأول لبطولة كأس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلن المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، رحيله عن تدريب الفريق بعد خروجه من الدور الأول لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحافي إنه: "قررت الرحيل عن تدريب بلجيكا قبل كأس العالم، هذه نهاية تعاقدي، لم تقدم استقالتي أو ما شابه".

وأسهمت الفوز التاريخي لمنتخب المغرب على نظيره البلجيكي في رحيل المدرب الإسباني عن منصبه، بعدما تعقد موقف ثالث العالم 2018 وودع المسابقة من دور المجموعات بفشله في الفوز على كرواتيا في الجولة الثالثة.

وأوضح: "هذه آخر مباراة لي مع منتخب بلجيكا، حضرت من أجل مهمة واضحة هي الصعود لكأس العالم ومواصلة المنافسة، سبق وحققنا ميدالية برونزية، أعتقد أننا سنترك إرثًا لا بأس به، لدينا لاعبين لعبوا أكثر من 100 مباراة دولية وبالتالي يستحقون التواجد، كانت 6 سنوات رائعة وتمكننا من بذل كل ما لدينا وهذا يجعلني فخور جدًا، حان الوقت لأن أتنحى".

وتابع: "لعبنا مباراة واحدة جيدًا في كأس العالم لكن الخوف تملكنا بعد ذلك، ولم نكن على قدر المسؤولية وهذا أدى إلى الإخفاق، خلقنا الفرص أفضل من كرواتيا، كان يمكننا أن نري الجميع معدننا الحقيقي لكننا أهدرنا الفرصة".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



المغرب تنهي مسيرة 6 سنوات للإسباني مارتينيز مع بلجيكا

نشرنا لكم المقال التالي المغرب تنهي مسيرة 6 سنوات للإسباني مارتينيز مع بلجيكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم