2022-12-02T10:20:51+03:00

كيم كارداشيان تحصل على 200 ألف دولار شهريا "نفقة" من كاني ويست

مصر بوابة الفجر

شاهد كيم كارداشيان تحصل على 200 ألف دولار شهريا "نفقة" من كاني ويست كشفت مصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن ختام قضية الحضانة بينها وبين زوجها السابق كاني ويست.وتقول... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشفت مصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن ختام قضية الحضانة بينها وبين زوجها السابق كاني ويست.

وتقول صحيفة ديلي ميل، أنه بعد صراع قضائي استمر لعامين منذ انفصال الثنائي، حكمت المحكمة لصالح كيم كارداشيان على حساب كاني ويست.

ما القصة

ومنذ انفصال الثنائي بشكل رسمي، دخل كل من كاني ويست وكيم كاردشيان في سراع قضائي للحصول على حق حضانة الابناء.

وكانت تطالب كيم كارداشيان بحصولها على نفقات لحضانة الاطفال، وهو ما حكمت به المحكمة لصالح كيم، بعد ان الزمت كاني ويست بدفع نفقات شهرية للأطفال بقيمة 200 ألف دولار.

من اجراءات التسوية عند الطلاق التي اتفق عليها الثنائي ايضا، أن كاني ويست منح كيم كارداشيان منزله بقيمة 4.5 مليون دولار الذي كان قد اشتراه كاني ويست لكي يكون دائما بجوار ابنائه.

أسرة كيم كارداشيان

زواج أسطوري

وكان حفل زفاف الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست، من حفلات الزفاف الاسطورية التي شهدها عالم هوليوود على الإطلاق.

والثنائي استمر زواجهما من عام 2014، وحتى عام 2020، بعد أن اعلنت كيم رسميا انفصالها عن كاني على خلفية تعرضه لأزمات نفسية متكررة.

بداية الأزمة

وكانت بوادر الانفصال بين الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست، عقب حادثة السرقة التي تعرضت لها كيم في باريس، وبسببها فقدت كيم مجموعة من المجهورات الباظهة.

أسرة كيم كارداشيان

هذه الحادثة تسببت في ضرر نفسي كبير لكاني ويست، الذي لم يفارقه منذ ذلك الوقت الشعور بالتقصير، كونه كان عليه ان يقدم الحماية الكافية لزوجته في الفترة التي قضياها في أرض غريبة بعيدة عن الولايات المتحدة.

عقب ذلك، ظهر كاني ويست في عدد من الحالات وقد ظهر تأثير الازمات النفسية عليه اكثر من اي وقت سابق، حين أعلن عن تدشين حملته الخاصة للترشح لانتخابات الرئاسة الامريكية.

في هذه الحملة، تعرض كاني للانهيار والبكاء أكثر من مرة امام الحاضرين لسماعه من المتابعين والجمهور، الذين اتخذوا قرار تأييده في حملته الانتخابية التي لم تستمر لفترة طويلة، وتعرض بسببها للوم من كيم كارداشيان والمقربين منه في الوسط الفني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كيم كارداشيان تحصل على 200 ألف دولار شهريا نفقة من كاني ويست

نشرنا لكم المقال التالي كيم كارداشيان تحصل على 200 ألف دولار شهريا "نفقة" من كاني ويست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم