2022-12-02T10:21:00+03:00

موسيالا نقطة الضوء الوحيدة لمنتخب ألمانيا في كأس العالم

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد موسيالا نقطة الضوء الوحيدة لمنتخب ألمانيا في كأس العالم هاي كورة_ فقد منتخب ألمانيا جزء كبير من شعبيته بسبب تردي مستواه وبسبب تحيزه لقضايا بعيدة عن كرة القدم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة_ فقد منتخب ألمانيا جزء كبير من شعبيته بسبب تردي مستواه وبسبب تحيزه لقضايا بعيدة عن كرة القدم لذلك كانت المشاركة في كأس العالم بقطر الاسوأ على مر التاريخ.

نقطة الضوء الوحيدة لألمانيا في المونديال كانت من جمال موسيالا الذي كان بارعا طوال ردهات البطولة لكنه لم يجد الدعم من زملائه ويكفي إنه أكمل 12 مراوغة ناجحة على كوستاريكا وهو رقم قياسي للاعب أقل من 20 عاما في تاريخ المونديال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



موسيالا نقطة الضوء الوحيدة لمنتخب ألمانيا في كأس العالم

نشرنا لكم المقال التالي موسيالا نقطة الضوء الوحيدة لمنتخب ألمانيا في كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم