2022-12-02T10:24:34+03:00

تشيزني.. صاحب القفاز الذهبي يقود بولندا لمواصلة مشوار المونديال

مصر أخبار الوطن

شاهد تشيزني.. صاحب القفاز الذهبي يقود بولندا لمواصلة مشوار المونديال 09:23 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022 تشيزني حارس مرمى بولندا خطف فويتشيك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

09:23 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022

تشيزني حارس مرمى بولندا

خطف فويتشيك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، الأنظار خلال مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، والتي تستمر المنافسات فيها حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، ولعب دورا مؤثرا في تأهل منتخب بلاده إلى دور الستة عشر واستكمال المشوار بالحدث العالمي الأبرز.

فويتشيك تشيزني يتألق في التصدي لركلات الجزاء 

تألق تشيزني، صاحب القفاز الذهبي، في مرحلة دور المجموعات مع بولندا، جاء من خلال المحافظة على نظافة شباكه في لقاء المكسيك بالجولة الأولى، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

تشيزني، لركلة جزاء من جانب سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية، ولعب دورا مؤثرا في فوز بولندا باللقاء بهدفين دون رد.

تشيزني حارس مرمى بولندا

الأرجنتين، واستقبال شباكه بهدفين، إلا أن نجاح تشيزني، في التصدي لركلة جزاء من قائد راقصي التانجو ليونيل ميسي، أسهم في تأهل منتخب بلاده لدور الستة عشر بفارق الأهداف عن منتخب المكسيك صاحب المركز الثالث بالمجموعة.

رقم مميز لحارس بولندا 

ووفقا لما ذكرته شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن تشيزني، أصبح ثاني حارس مرمى على الإطلاق ينقذ ركلة جزاء في كأس العالم بعد أن تسبب فيها بنفسه، ووفقا للشبكة لم يحقق هذا الإنجاز سوى جويل باتس  حارس مرمى فرنسا ضد البرازيل ضمن منافسات دور الثمانية لمونديال المكسيك 1986.

 ومن ضمن أرقام حارس بولندا المميزة، ذكرت شبكة «سكواوكا» أن تشيزني، أصبح ثالث حارس ينجح في التصدي لركلتي جزاء في نسخة واحدة من كأس العالم، وذلك بعد مواطنه جان توماشفسكي بمونديال ألمانيا الغربية 1974، والحارس الأمريكي براد فريدل في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تشيزني صاحب القفاز الذهبي يقود بولندا لمواصلة مشوار

نشرنا لكم المقال التالي تشيزني.. صاحب القفاز الذهبي يقود بولندا لمواصلة مشوار المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم