2022-12-02T10:24:56+03:00

حذره من قبل.. إيلون ماسك يعلق حساب كاني ويست لهذا السبب

الصحافة العربية العربية نت

شاهد حذره من قبل.. إيلون ماسك يعلق حساب كاني ويست لهذا السبب مغني الراب الأميركي كاني ويست على شبكة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مغني الراب الأميركي كاني ويست على شبكة التواصل الاجتماعي الجمعة بتهمة "التحريض على العنف" بعد نشره صورة لصليب معقوف متشابك مع نجمة داود.

ويعلق ماسك بذلك على صورة نشرها مغني الراب الذي يواجه عزلة متزايدة بعد تصريحات معادية للسامية وتعبيره عن إعجابه بشكل واضح بهتلر.

مغنى الراب يثير مزيدا من الجدل

وقبل أسبوعين، أثار مغني الراب الأميركي مزيدا من الجدل، بدءًا من خلافاته مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وعائلتها، حتى زملائه في المجال الفني، إلى أن تطورت الأزمة إلى شركات وسائل التواصل الاجتماعي، التي قامت بحظر دخول المغني إلى حساباته على تويتر وإنستغرام، بعد نشر رسائل قالت الشركة إنها معادية وتحض على الكراهية.

من 6 (6 صور) شارك تم نسخ الرابط لافتات تؤيد موقف مغني الراب كانييه ويست من معاداة السامية النجم فاريل ويليامز، مغني الراب كاني ويست ابنته نورث وزوجته كيم كارداشيان بين الحضور كارداشيان وزوجها كانييه ويست كاني ويست ترمب وكاني ويست دونالد ترمب و كاني ويست

وأضاف "كل الحيوات مهمة، لكن شعار حياة السود مهمة، لا تلعب به. لا ترتد القميص. لا تشترِ القميص. لا تلعب بالقميص. إنها ليست مزحة".

في المقابل، اعتبرت رابطة مكافحة التشهير هذه العبارة "خطاب كراهية" ونسبتها إلى المتعصبين البيض الذين بدأوا في استخدامها في عام 2015 ردا على حركة "حياة السود مهمة". وكان من بينهم Diddy الذي نشر مقطع فيديو على إنستغرام يقول فيه إنه "لم يهتز" بالشعار.

بدوره، رد مغني الراب وقال: "لم تعجبني محادثتنا.. أنا أبيع هذه القمصان. لا أحد يستطيع التدخل بيني وبين أموالي".

ماسك تدخل سابقا وأعاده للمنصة

وعندما طلب منه ديدي مرة أخرى أن يتوقف، أجاب ويست: "سوف أستخدمك كمثال لتُظهر لليهود الذين طلبوا منك الاتصال بي أنه لا يمكن لأحد أن يهددني أو يؤثر علي".

بعدها انتقل ويست إلى "تويتر"، ونشر صورة له مع مؤسس ميتا مارك زوكربرغ. وقال "انظر إلى هذا، مارك. كيف طردتني من إنستغرام؟".

كما قال إنه تحدث إلى كاني ويست، مُعربًا عن مخاوفه بشأن منشورات مغني الراب، وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" و"سبيس أكس"، أن كاني ويست أخذ كلامه "على محمل الجد".

ترمب في أزمة بسبب ويست

دونالد ترمب مع أحد القوميين البيض، قاصدا بذلك مغني الراب وقال إن أي شخص يلتقي مع أشخاص يعادون السامية أو المتعصبين للبيض "من غير المرجح أن يتم انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة على الإطلاق".

وقال ماكونيل خلال مؤتمره الصحافي الأسبوعي في الكابيتول هيل "ليس هناك مكان في الحزب الجمهوري لمعاداة السامية أوالتفوق الأبيض"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حذره من قبل إيلون ماسك يعلق حساب كاني ويست لهذا السبب

نشرنا لكم المقال التالي حذره من قبل.. إيلون ماسك يعلق حساب كاني ويست لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم